Warning: session_start(): open(/var/php_sessions/sess_gfqunqk5l2msqiibc60aflcpj70bl7hg, O_RDWR) failed: No such file or directory (2) in /hermes/bosnacweb04/bosnacweb04ap/b529/glo.appsjo/dbmena/tech/wp-content/plugins/atr-server-status/classes/SessionStatusMessage.class.php on line 11

Warning: session_start(): Failed to read session data: files (path: /var/php_sessions) in /hermes/bosnacweb04/bosnacweb04ap/b529/glo.appsjo/dbmena/tech/wp-content/plugins/atr-server-status/classes/SessionStatusMessage.class.php on line 11
الأردنية وإنتاج تقيمان معرض ومسابقة المشاريع الريادية بدعم من اورانج – فولت

الأردنية وإنتاج تقيمان معرض ومسابقة المشاريع الريادية بدعم من اورانج

264

فولت

نظّمت كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات ومركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية وبالشراكة مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” وOrange الأردن، معرض ومسابقة المشاريع الريادية “مشروعي ثروتي” 2017 في الجامعة ضمن مبادرة الألف ريادي التي أطلقتها “انتاج” في تشرين الثاني 2016.
ويتنافس في المسابقة والمعرض، الذي أقيم برعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة ورئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة ورئيس هيئة المديرين في جمعية انتاج الدكتور بشار حوامدة والمهندسة رنا دبابنه مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية في Orange الأردن نيابة عن الرئيس التنفيذي لــ Orange الأردن، 30 مشروعاً من كافة كليات الجامعة.
ويهدف المعرض والمسابقة التي حضرها أكثر من 500 مشارك من طلاب وخبراء من قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلي إلى تسليط الضوء على المشاريع الطلابية الريادية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومنحهم الفرصة للحصول على التمويل والتدريب والتواصل مع المستثمرين.
وقد قدمت Orange الأردن -الراعي الحصري والشريك الاستراتيجي للمعرض والمسابقة- للمشاريع الثلاثة الفائزة والتي تأهلت ضمن مستويات التحكيم الثلاث والتي أشرف عليها لجنة مكونة من السيد فيصل حقي والمهندسة رنا دبابنة والسيد رامي الكرمي والسيدة زينة المجالي و د. مجدي صوالحة على مبلغ مالي بحسب كل فئة لغايات دعم فكرة المشروع.
وأكّد الأستاذ الدكتور عزمي محافظة، رئيس الجامعة الأردنية على أهمية الشراكة بين القطاعين الخاص والعام والجامعات لتقديم جميع التسهيلات التي تساعد المبتكرين أو المبدعين الشباب في الجامعة على تطوير أفكارهم ومشاريعهم الريادية وتحويلها إلى شركات تساهم في دعم الاقتصاد الوطني وإتاحة فرص عمل للشباب، مشيراً إلى دور الجامعة الريادي الذي يمثل حاضنة للإبداع والابتكار والريادة في الأردن.
بدوره، أكد الدكتور حوامدة، أن انضمام الجامعة الأردنية لدعم مبادرة الألف ريادي التي أطلقتها “انتاج” يُعد أمراً بالغ الأهمية ومحفزاً لباقي الجامعات وشركات أخرى للانضمام للمبادرة.

You might also like More from author