Warning: session_start(): open(/var/php_sessions/sess_67q73e5odmcprdsm69b7mfp6jdi3ovi2, O_RDWR) failed: No such file or directory (2) in /hermes/bosnacweb04/bosnacweb04ap/b529/glo.appsjo/dbmena/tech/wp-content/plugins/atr-server-status/classes/SessionStatusMessage.class.php on line 11

Warning: session_start(): Failed to read session data: files (path: /var/php_sessions) in /hermes/bosnacweb04/bosnacweb04ap/b529/glo.appsjo/dbmena/tech/wp-content/plugins/atr-server-status/classes/SessionStatusMessage.class.php on line 11
سامسونج تعد بـ”مفاجأة كبرى” فى الهواتف ومبيعات “إس 5” 100% – فولت

سامسونج تعد بـ”مفاجأة كبرى” فى الهواتف ومبيعات “إس 5” 100%

118

فولت
أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عزمها اطلاق مفاجأة كبرى فى مجال الهواتف المتحركة خلال العام الجارى، وقال هيسم ياسين رئيس قسم الاتصالات بـ”سامسونج الخليج للإلكترونيات” إن الشركة تعمل على تطوير جهاز جديد غير تقليدى يلبى حاجات المستخدمين، ويعد ثورة فى عالم التكنولوجيا.

وأضاف ياسين لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أن الاقبال كبير جدا على هاتف (جالكسى اس5) والمبيعات فى منطقة الخليج يفوق 100%، وقال إن الشركة وفرت عشرات الالاف من هاتف (جالكسى اس5) رغم ذلك لم نستطع تلبية الطلب.

وذكر أن الشركة تعتمد فى انتاجها للهواتف المحمولة على الابحاث التى تستطلع متطلبات المستهلك فى السوق، مشيرا الى أن سامسونج تعمل حاليا على تحسين خصائص هواتفها الحديثة بناء على ملاحظات عملائها.

وتابع “سامسونج تعتبر المستهلك هو الذى يحدد لها مواصفات الهواتف، فملاحظاته ومتطلباته هى التى يتم اضافتها للأجهزة الحديثة”، ولفت الى ان الشركة تعمل حاليا على تطوير خصائص البطاريات، والكاميرات اللتان تعدان من أهم العناصر فى هواتفها.

وأشار إلى ان “سامسونج طرحت أخيرا فى هاتف (جالكسى اس5) خاصية توفير الطاقة والتى تمد عمل البطارية لمدة 24 ساعة اضافية”.

وأضاف ياسين :”هاتف جالكسى إس 5 الجديد مجهز بكاميرا متقدمة 16 ميجابكسل، وهو يتميز بقدره سريعة على الاتصال بشبكة الإنترنت، ويتمتع بمواصفات لحماية الجهاز من التأثيرات الخارجية، كما أنه يساعد المستخدمين على ممارسة الرياضة والاحتفاظ بلياقتهم البدنية، حيث تم تزويده ببرامج لحساب الخطوات، ومراقبة ضربات القلب اثناء ممارسة الرياضة”.

وتابع ” الجهاز الجديد مقاوم للأتربة والمياه وهو مزود بماسح للإصبع ويوفر ميزة الغلق الآمن للشاشة كما يسمح للمستخدم بسداد الأموال عبر الهاتف على نحو آمن وسهل”.

You might also like More from author