شركات

القدرة العربية لتجارة السيارات تفتتح معرض GAC MOTOR في وادي صقرة

أعلنت شركة القدرة العربية لتجارةالسيارات عن افتتاحها لمعرض سيارات GAC MOTOR الصينية فيالمملكة وذلك في منطقة وادي صقرة.

وجاء هذا الإعلان خلال حفل الافتتاح الرسمي الافتراضي الذي عقد في 21 من شباط\فبراير 2021 حيث تأتي هذه الخطوة في ظل حرص شركة القدرةالعربية على رفد السوق الأردني بعلامات تجارية مميزة تمكن الزبائن مناختيار المركبة التي تناسب احتياجاتهم.

وفي هذا الإطار، أعلنت الشركة عن تأسيسها لمعرض GAC MOTOR الجديد الكائن في وادي صقرة لتقديم تجربة مميزة ومتكاملة للزبائن خلالجميع المراحل.

وأبرمت شركة القدرة العربية اتفاقية مع شركة GAC MOTOR الصينيةبهدف عرض مركبات GAC MOTORبطرازاتها المختلفة في المملكة.

ونظرا  للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم والمملكة بفعل تفشي فيروسكورونا؛ تم تنظيم الحدث عن بعد وشهد حضور أبرز ممثلي وسائل الإعلامالمحلية بالإضافة إلى عدد من الخبراء في مجال السيارات وتم خلالهاستعراض سيارات GAC MOTOR طرازات السيدان والدفع الرباعيلتسليط الضوء على ميزاتها التي تركز على مفهوم التكنولوجيا المتقدمةالمترافقة مع التصميمات المميزة والقوية.

وسلط الرئيس التنفيذي لشركة القدرة العربية محمد عليان الضوء على أهميةهذا الحدث قائلا: “على الرغم من التحديات التي اتسم بها العام الماضيإلا أنها كانت أيضاً وسيلة ذهبية لاستكشاف فرص جديدة. من هنا، فإننانفخر اليوم بافتتاح معرض سيارات  GAC MOTOR الصينية والتيستضفي التنوع المطلوب على سوق السيارات في الأردن بالنظر إلىمواصفاتها المتقدمة وأسعارها المناسبة”.

وأشار عليان أن دخول GAC MOTOR للسوق الأردني يأتي في ظلالإمكانيات التي يتمتع بها والفرص السانحة للتطور والنمو حيث ستلبيطرازات GAC MOTOR احتياجات الزبائن الباحثين عن مركبات تناسبجميع أفراد العائلة بمواصفات مميزة وتقنيات متقدمة وأسعار منافسة.

وأوضح عليان أن الاتفاقية مع GAC MOTOR تأتي في ظل الخبرة التيتمتلكها شركة القدرة العربية في مجال السيارات في الأردن.

وفي الوقت الذي توجه فيه عليان بالشكر إلى شركة GAC MOTOR لثقتهابشركة القدرة العربية شدد على المكانة المتنامية التي تتمتع بها العلاماتالتجارية الصينية مشيراً إلى أن الشركة ستقدم للعملاء مجموعة متنوعة منالمركبات بأسعار وعروض منافسة مع توفر خدمات ما بعد البيع المميزة فضلاً عن إمكانية تقديم التوجيه والإرشاد للمستخدمين حول الطرازات المتوفرة كيتناسب احتياجاتهم.

ومن الجدير بالذكر أن علامة GAC MOTOR للسيارات صنفت عام 2020 في المرتبة الأولى في الجودة للسنة الثامنة على التوالي حسب دراسة جيدي باور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى