أخبار

إنديست تبرم شراكة جديدة في الأردن

أعلنت إنديست، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية والمنضوية تحت مظلة شركة ويرلبول، عن توسيع نطاق تواجدها أكثر فأكثر ضمن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من خلال إبرام شراكة جديدة مع مرقة للكهربائيات في الأدرن. وجاء الإعلان ضمن حدث خاص أقيم بهذه المناسبة في برج روتانا في عمّان، والذي تُوّج بافتتاح معرض إنديست الرئيسي الجديد المبتكر والأحدث من نوعه في مدينة عمان. كما شهد الحدث الحصري حضور ممثلين من السفارة الايطالية في الأردن وعدداً من المختصين في قطاع الأجهزة المنزلية وخبراء التصميم في الأردن.

ويضم المعرض الجديد أحدث تشكيلة من أجهزة إنديست المنزلية الذكية، ويعكس التزام إنديست المستمر بتقديم وابتكار أجهزة منزلية موثوقة وسهلة الاستخدام تلبي متطلبات المستهلكين اليومية وتمنحهم راحة البال التي يتوقعونها.

متحدثاً عن هذه الشراكة، قال محمد اليسير، المدير العام الإقليمي لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “لدينا ثقة راسخة بالإمكانات القوية والهائلة المتوافرة لدى مرقة للكهربائيات في الأردن والتي تمكّنها من تسويق وترويج منتجات إنديست بكل كفاءة واقتدار. كما أن شغف مرقة للكهربائيات لتحقيق الامتياز يتماشى وينسجم مع جهود ويرلبول لإحراز النجاح في المنطقة، ونحن فخورون بالتعاون معها من خلال هذه الشراكة. وتأتي هذه المبادرة كخطوة أخرى ضمن خطة ويرلبول الهادفة إلى ترسيخ تواجدها في المنطقة عبر إبرام الشراكات الاستراتيجية الجديدة، فضلاً عن توسيع نطاق حضور علامتها التجارية إنديست.

من جهته أشار لوكا لامبريدي، مدير التسويق في شركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقول، “نحن سعداء بتوسيع شراكتنا مع مرقة للكهربائيات، خصوصاً وأنها تتزامن مع عزمنا طرح أجهزة إنديست المنزلية في السوق الأردنية. كما أود التنويه إلى أن ويرلبول ترتبط مسبقاً بعلاقة قوية مع مرقة للكهربائيات التي تسوق وتوزع منتجات علامتنا التجارية ’ميتاج‘ منذ ما يقرب من 15 عاماً، ونأمل أن تحظى أجهزتنا المنزلية الإيطالية الأصلية والمتوفرة بأسعار في متناول الجميع بقبول وترحيب المستهلكين في السوق الأردنية.”

وقال معن مرقة، المدير التنفيذي ومؤسس مرقة للكهربائيات، “إنه لفخر لنا أن نمثل واحدة من العلامات التجارية المرموقة مثل إنديست، لا سيما وأنها تزخر بتراث عريق وسجل نجاح مثبت في مجال ابتكار المنتجات عالية التحمل التي توفر للمستهلكين الأردنيين أجهزة منزلية تمنحهم أفضل قيمة مقابل المال. وأود الإشارة في هذا السياق إلى أن السوق الأردنية تزخر بشريحة سكانية واسعة من المجتمع الحضري الذي يتمتع أفراده بالذكاء التكنولوجي ويفضلون شراء منتجات ذات جودة عالمية، إلى جانب أنها تمنحهم أيضاً قيمة لا تضاهى. ونحن نرى بأن تواجد أجهزة إنديست المنزلية المبتكرة في هذه السوق يأتي في الوقت المناسب تماماً، خصوصاً وأن ما تتسم به هذه المنتجات من جودة عالية وخدمة متميزة تجعلها بالتأكيد الأفضل بين منافساتها في الأردن.”

لقد صُممت منتجات إنديست لتجعل من السهل على جميع أفراد العائلة المساعدة في المهام المنزلية اليومية. وبفضل تصاميمها العملية وسهلة الاستخدام تضمن لكم إنديست عدم الحاجة لتعلم كيفية عمل الجهاز للحصول على أفضل النتائج. ومع ذلك ، فإن البساطة والقيمة الفائقة لا ينبغي أبدا أن ينظر إليها على أنها تؤثر على الإطلالة الأخاذة والأنيقة: واليوم تطرح إنديست Aria –  وهي مجموعة من أجهزة الطهي المدمجة بالكامل التي تجمع بين جمال التصميم الإيطالي الأنيق والحديث المدعوم بأهم الخصائص الأساسية التي تتطلع إليها العائلات العصرية. تشتمل مجموعة Aria على فرن مدمج ومايكروويف ومواقد طهي كهربائية ومواقد طهي بالغاز، بالإضافة إلى أجهزة سحب الهواء الأنيقة. كما طرحت إنديست غسالة الصحون الجديدة eXtra Hygienic المزودة بخاصية BabyCare Cycle لمنح نتائج فائقة من حيث النظافة الصحية والتجفيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى